شرح لبنية سخان الديزل

- May 30, 2018-

شرح لبنية سخان الديزل

يستخدم سخان الديزل على نطاق واسع كجهاز تسخين في السيارة لمحركات السيارات. تطبيق سخان الديزل هو تسهيل تطبيق السيارات بحيث يمكن عمل محرك السيارة بسلاسة دون أن تكون مشكلة. لهذا الجهاز أداة قوية جدا ، هيكل له خصائصه الخاصة ، الأمر الذي يتطلب منا أن يكون لديك فهم كامل لهيكله:

(1) آلية الوقود: تجعل آلية العمل هذه من الممكن تمييز بدايتها عن أعمال أجزاء أخرى من السيارة. يمكنه الاعتماد فقط على هيكله الداخلي للقيام بعمله الخاص ، لذا فإن ظروف العمل فيه سهلة للغاية. يمكن تحقيقه.

(2) الدوائر: الدائرة هي أهم جهاز. التطبيق الذي يحتاج إليه هو ضمان نقل التيار لكل جزء. بعد أن يتحقق التيار لكل جزء من النقل العادي ، فإن عمل سخان الديزل لن ينتج الكثير. مشكلة كبيرة.

(3) جهاز تسخين الاحتراق: جهاز تسخين الاحتراق سيكون الجزء الرئيسي من هذا السخان. يجب أن يقال أن عمل سخان الديزل يتم في الأساس في هذا الجزء ، لذلك نحن بحاجة إلى القيام بأعمال صيانة أساسية في هذا الجزء. .

(4) جهاز التحكم: جهاز التحكم يعادل الدماغ البشري. إنه يتحكم في حالة كل جزء على نحو أكثر فعالية. يتم تحقيق بداية أو نهاية عمل المعدات من خلاله. لذلك ، نحن بحاجة فقط للسيطرة. لهذا الجزء ، يمكن أن يعمل سخان الديزل الخاص بنا دورًا جيدًا ويجلب لنا الراحة.

أعلاه ، قدمنا باختصار بناء سخان الديزل. نأمل أن نفهم بشكل أفضل سخان الديزل ونحل الصعوبات الناجمة عن المناخ المناخي.