كن حذرا!لا تشغيل مكيف الهواء السيارة عرضا بعد الآن

- Aug 24, 2020-

في الصيف الحار، يمكن أن تصل درجة الحرارة داخل السيارة في الشمس الحارقة إلى 60 درجة مئوية بسبب سيارتها المغلقة. في هذا الوقت، يتم تطاير المواد الضارة مثل الفورمالديهايد والبنزين والتولوين والزيلين في السيارة، وكمية التطاير هي 5 أضعاف كمية التطاير المعتادة. إذا قمت بتشغيل مكيف الهواء بمجرد الحصول على السيارة، قد يكون مسموما.

air conditioner AC05

مكيف الهواء يبرد بسرعة

فقط فتح نافذة القيادة المساعدة وفتح مرارا وتكرارا وإغلاق باب الكابينة 5 مرات. ثم انزل زجاج باب الراكب و فتح وإغلاق الباب الأمامي الأيسر 5 مرات بسرعة ثابتة لتبريد بسرعة.

بالطبع، عند استخدام مكيفات هواء السيارات، انتبه إلى المشكلات التالية:

1. يجب أن لا تكون درجة الحرارة منخفضة

إذا كان الفرق في درجة الحرارة بين داخل وخارج السيارة كبير جدا، فمن السهل الحصول على مرض تكييف الهواء، وخاصة انخفاض درجة الحرارة تهب مباشرة يمكن أن يسبب خطرا محتملا على الجسم. يمكن أن تتراوح من وجع للجسم كله، ولكن يمكن أن تكون ملتوية.

air conditioner AC05

2. بانتظام تنظيف واستبدال مقصورة مكيف الهواء

وقد تم استخدام مكيف الهواء لفترة طويلة، لأن بيئته الرطبة سوف تولد عددا كبيرا من القوالب، والتي يمكن أن تسبب بسهولة التهابات الجهاز التنفسي بعد استنشاقها في جسم الإنسان.

3. لا تتحول على مكيف الهواء إلى النوم

كل عام، هناك تقارير إخبارية حول تشغيل مكيف الهواء للنوم في السيارة. وذلك لأن مكيف الهواء ينبعث منه أول أكسيد الكربون وثاني أكسيد الكربون، والتي يمكن أن تسبب نقص الأكسجين والتسمم في السيارة، وحتى تعريض حياة الناس للخطر.