سخان السيارة والدفء في فصل الشتاء البارد

- Nov 09, 2020-

سخان السيارة والدفء في فصل الشتاء البارد

كما "غرفة متحركة"، الناس زيادة سلامتهم في حين تعمل أيضا على تحسين راحة السيارة. لإنشاء بيئة سيارة Warlock، يجب أن يكون لديك أولاً مساحة مريحة للسيارات. في فصل الشتاء البارد، أول شيء هو ضبط درجة حرارة الهواء وغيرها من المعلمات في السيارة. في فصل الشتاء، يجب زيادة درجة الحرارة في السيارة، لذلك يجب تركيب سخانات السيارة المقابلة.


هناك عدة أشكال من معدات التدفئة. اليوم، يلخص المحرر عدة أشكال. وفقا للاحتياجات، يمكن تقسيم مصادر الحرارة المستخدمة إلى:

نظام التدفئة غير مستقلة (المحرك)؛ نظام التدفئة المستقلة (غير القائم على المحرك).


نظام التدفئة غير مستقلة يمكن أيضا أن يكون نظام التدفئة الحرارة النفايات. ويستخدم حرارة العادم السيارة أو تبريد المحرك المياه المتداولة كمصدر للحرارة ويدخل في مبادل حراري. المروحة ضربات الهواء داخل أو خارج السيارة على سطح مبادل حراري. إنه يسخّن


تهدف إلى أوجه القصور المذكورة أعلاه من أنظمة التدفئة غير مستقلة، وقد وضعت المهندسين وتطبيق نظم التدفئة المستقلة.


أنظمة تدفئة مستقلة. الحافلات الفاخرة الكبيرة والحافلات والسيارات المستخدمة في المناطق الباردة غالبا ما تستخدم أنظمة التدفئة المستقلة. ما يسمى نوع مستقل، وهذا هو، محرك مستقل التشغيل. وفقا لوسيلة ساخنة مختلفة، وينقسم إلى سخان التدفئة الهواء وسخان تسخين المياه. كل من هذه السخانات حرق البنزين أو الديزل في الموقد، والحرارة المتولدة تسخن الهواء أو الماء. يتم تصريف الغاز الاحتراق خارج السيارة بعد التبادل الحراري، الذي لا يلوث الهواء في مقصورة السيارة.


وباختصار، فإن تركيب نظام تدفئة مستقل له الآثار التالية: تدفئة وقوف السيارات للتدفئة، والحد من ارتداء المحركات والانبعاثات؛ والتدفئة؛ والتدفئة؛ والتدفئة؛ والتدفئة؛ والتدفئة؛ والتدفئة؛ والتدفئة؛ والتدفئة؛ والتدفئة؛ والتدفئة؛ والتدفئة؛ والتدفئة؛ والتدفئة؛ والتدفئة؛ والتدفئة؛ والتدفئة؛ والتدفئ التدفئة مساعدة، يمكن تشغيل نظام التدفئة المستقلة على عندما تكون السيارة قيد التشغيل؛ تسخين المحرك لتجنب يبدأ الباردة; افرغ الزجاج في السيارات الصغيرة، وخاصة السيارات الفاخرة، تطورت مكيفات الهواء في السيارات إلى أجهزة تدفئة وتبريد متكاملة، ليس فقط للتبريد أو التدفئة، ولكن أيضا لتكييف الهواء على مدار السنة (الباردة في الصيف، والتهوية في المواسم الانتقالية، والتدفئة وتذويب الجليد في فصل الشتاء). في السنوات الأخيرة، مع تطور الاقتصاد والتكنولوجيا، وقد وضعت الركاب متطلبات أعلى لراحة الركاب، وخاصة من منتصف إلى الراقية الحافلات الفاخرة والحافلات في المناطق الباردة بدأت في استخدام هذا سخان تسخين المياه مستقلة كمنتج حزمة يجب.