السيارة الدافئة الطفل - سخان وقوف السيارات

- Nov 27, 2017-

في فصل الشتاء من الشمال، بالنسبة للأشخاص الذين ينتقلون كل يوم، فمن المؤلم أن تبدأ سيارة تحت درجة حرارة أقل من 10 درجة تحت الصفر! كل ليلة بعد وقوف السيارات سوف تغطي معطف السيارة، والسيارة اليوم الثاني عندما السيارة وثم الملابس في الجذع، وذلك لجعل نافذة الصقيع على أقل قليلا، ولكن بعد السيارة لا تزال باردة، وتجميد، لم تريد أن تلمس عجلة القيادة ...... والشيء الأكثر أهمية هو أن يتم تجميد السيارة خارج ليلة، بداية الباردة هو أيضا من السهل أن يسبب صعوبات في بدء السيارة، وعمر البطارية، وارتداء المحرك والعديد من المشاكل الأخرى.

الآن هناك سخان وقوف السيارات، وليس فقط يمكن أن تحل الشتاء في وقت مبكر للذهاب إلى الطابق السفلي لتسخين السيارة، ولكن أيضا لتمديد خدمة الحياة للمحرك! يمكن توقيت سخان وقوف السيارات والتحكم عن بعد لتسخين المحرك وكابينة، وهو دافئ على متن القطار ويحمي المحرك.

مبدأ العمل من سخان وقوف السيارات هو من كمية صغيرة من الوقود من خزان إلى غرفة الاحتراق سخان وقوف السيارات، بعد أن الشاعل للحصول على النار؛ يتم توصيل غرفة الاحتراق مع خزان المياه من خلال التبريد المبرد السائل الأنابيب، دورة التدفئة في السيارة. من خلال المبرد سخان التدفئة السيارة في نفس الوقت، يتم تسخين المحرك العملية برمتها لا تحتاج لبدء السيارة، ليست هناك حاجة للمشاركة في المحرك. بشكل عام، والتدفئة لمدة 20 دقيقة يسمح للسيارة لتصبح أكثر دفئا، المحرك مسخن تماما، وسيتم ذاب نافذة الجليد والثلوج. اعتمادا على حجم سخان، والوقود اللازم للتدفئة يختلف من 0.2 لتر إلى 0.3 لتر.

في فصل الشتاء البارد، وقد أعدت الشركة "الطفل الدافئ" بالنسبة لك، مع "طفل دافئ" سخان وقوف السيارات، تتيح لك والأسرة الدافئة في فصل الشتاء!

7.jpg