احتياطات الاستخدام اليومي للشاحنات المبردة

- Dec 29, 2020-

احتياطات الاستخدام اليومي للشاحنات المبردة


يجب تبريد العربة مسبقًا أو تسخينها مسبقًا قبل التحميل


قبل التحميل ، يجب تبريد العربة مسبقًا أو تسخينها مسبقًا لمدة 1.5 ساعة تقريبًا. نظرًا لأن السيارة متوقفة في الهواء الطلق ، تكون درجة حرارة حجرة السيارة عادةً هي درجة حرارة البيئة الخارجية. بشكل عام ، لا يمكن أن تكون درجة حرارة البضائع المنقولة هي درجة الحرارة المحيطة. إذا كان الأمر كذلك ، فلا حاجة لنقل شاحنة مبردة عندما يتم تحميل البضائع في عربة النقل ، ستؤثر درجة الحرارة المحيطة في النقل على درجة حرارة البضائع التي يتم نقلها ، مما يؤدي إلى تغيير جودة البضائع. لذلك ، يجب تبريد العربة مسبقًا إلى درجة الحرارة اللازمة قبل التحميل.


قم بإيقاف تشغيل الثلاجة لتجميع البضائع وتفريغ فقد درجة حرارة الثلاجة بشكل أبطأ


يجب إيقاف تشغيل وحدة التبريد عند التحميل والتفريغ. لا يقوم الكثير من الناس بإيقاف تشغيل وحدة التبريد عند تحميل وتفريغ البضائع ، معتقدين أن هذا سيجعل درجة حرارة البضائع ترتفع بشكل أبطأ. في الواقع ، هذا فهم خاطئ للغاية.


إذا لم يتم إيقاف تشغيل وحدة التبريد ، فعند فتح باب السيارة ، لأن مروحة مبخر وحدة التبريد تعمل ، تقوم المروحة بإخراج الهواء البارد من الجزء العلوي من السيارة ، بينما يمتص الجزء السفلي بسرعة الهواء الساخن من الخارج مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة داخل السيارة بسرعة إذا تم تحميل الحمولة وتفريغها بعد الإغلاق ، يتوقف تدفق الهواء لأن المروحة في حالة التوقف ، وضغط الهواء داخل المقصورة وخارجها هو نفسه ، والهواء الساخن في الخارج يدخل ببطء أكثر.


نظف حجرة التبريد بشكل متكرر للحفاظ على نظافة الجزء الداخلي منها


تنظيف حجرة التبريد له وظيفتان. أحدهما هو الحفاظ على نظافة الجزء الداخلي من المقصورة ومنع ظهور الروائح الغريبة في المقصورة. يجب أن يكون هذا سهل الفهم. الشاحنة المبردة تشبه إلى حد ما الثلاجة. غالبًا ما يتم تحميل شاحنات التبريد ببضائع مختلفة ، خاصة الأسماك واللحوم وما إلى ذلك. ****** يتم تنظيف المقصورات في كل مرة يتم فيها تسليم البضائع.


وظيفة أخرى هي منع مروحة المبخر لوحدة التبريد من امتصاص الشوائب في ملف المبخر ، وبالتالي تقليل تأثير التبريد لوحدة التبريد. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل الناس يشعرون أن تأثير التبريد ليس جيدًا مثل البداية بعد بضع سنوات من شاحنات التبريد. .


تعتبر انبعاثات الحمولة خاصة فيما يتعلق بالحفاظ على تدوير الهواء البارد في المقصورة