عدة أسئلة حول سخان تسخين المياه

- Sep 21, 2020-

1. لماذا يمكننا حل مشكلة البدء في الشتاء؟

الجواب: تنعكس ظاهرة ضعف البدايات في الشتاء بشكل رئيسي في سيارات الديزل. 1. بسبب الاشتعال بالضغط لمحركات الديزل ، سيصبح الديزل أكثر سمكًا في درجات الحرارة المنخفضة ويكون تأثير الانحلال ضعيفًا نسبيًا.

2. درجة حرارة الاحتراق التلقائي للديزل حوالي 220 درجة ، وللاشتعال بالضغط نسبة ضغط. على سبيل المثال ، في الظروف العادية ، تكون نسبة الهواء الداخل إلى الوقود 1: 1 لتحقيق الاحتراق. ثم عندما تكون درجة الحرارة الخارجية منخفضة ، تنخفض كثافة الهواء ودرجة الحرارة. نسبة سحب الهواء الداخلي ليست 1 ، ولا يمكن الوصول إلى درجة حرارة الاشتعال أثناء الضغط. يقوم السخان بتسخين المحرك مسبقًا ، مما يخلق بيئة اشتعال مثالية للمحرك ، مما يحل أيضًا مشكلة بدء التشغيل بسبب انخفاض درجة الحرارة.

5KW water heater

5KW سخان المياه


2. لماذا يمكن حماية المحرك

الإجابة: بعد الاستقصاء ، تبين أن 70٪ من تآكل المحرك ناتج عن البداية الباردة للمركبة ، والتآكل في أول 5 ثوانٍ من البداية الباردة يعادل تآكل السيارة أثناء القيادة العادية بمقدار 200 كيلومترات. لماذا ا؟ 1. لأنه عندما تكون درجة الحرارة منخفضة ، فإن الوقود لن يحترق بشكل كاف ، مما يؤدي إلى ترسب الكربون. 2. سيقل تشحيم زيت المحرك بسبب درجة الحرارة المنخفضة ، ولن يتحقق تأثير التشحيم ، مما يزيد من تآكل المحرك. من خلال التسخين المسبق للمحرك مسبقًا ، يمكن للسخان أن يجعل الوقود يتمتع ببيئة احتراق جيدة ، وكذلك زيادة درجة حرارة الزيت من خلال نقل الحرارة إلى وعاء الزيت ، وتحقيق تأثير التشحيم المطلوب ، وتقليل ترسب الكربون والتشحيم الناتج عن طريق الاحتراق. البلى بسبب السيئة.

3. كيفية تحسين الراحة

الجواب: يشير هذا بشكل أساسي إلى الهواء الدافئ. إذا كنت تريد نفخ الهواء الساخن ، فيجب تسخين خزان مياه السخان. السخان لديه وحدة سخان منفصلة. من المعروف حاليًا أن السخان يتم تشغيله عندما تكون درجة حرارة السخان 50 ، ويتم إيقاف السخان عند اكتمال التسخين. ريح. لذلك عندما تدخل السيارة ، هناك درجة حرارة في السيارة. تتيح لك ولعائلتك الاستمتاع برحلة ممتعة ومريحة.

5KW water heater

5KW سخان المياه


4. كيفية تقليل التكاليف

الجواب: ما هو دور المرآب بدلاً من المرآب؟ يمكن للسخان أن يحل مشكلة سوء الإشعال وتبريد السيارة. السخان له عمر خدمة طويل. أقدم آلة رأيتها في السوق عمرها 4 سنوات وما زالت قيد الاستخدام العادي.

5. توفير الطاقة وخفض الانبعاثات

الإجابة: يستغرق تسخين السيارة العادية حوالي 15 دقيقة ، وسوف يتجاوز انبعاث العادم من السيارة التي تعمل على البارد المعيار. لا يوفر الوقود عند التباطؤ المنخفض. فقط أثناء القيادة العادية ستصبح سرعة التباطؤ موفرة للوقود. إذا أخذنا سيارة ذات سعة 1.6 إزاحة كمثال ، فإن سرعة التباطؤ المنخفضة العادية تكلف حوالي 24 يوان (وقود هواء) لمدة ساعة واحدة ، بينما يبلغ استهلاك الوقود لسخان الوقوف 1/4 فقط ، أي حوالي 1 يوان صيني لكل بداية.