مزايا تركيب سخان لوقوف السيارات في الطقس البارد القاسي

- Aug 26, 2020-

في فصل الشتاء ، من الصعب جدًا حل مشكلة تلف المحرك الناتج عن التشغيل البارد.

لا يؤدي الطقس البارد إلى تسريع تآكل المحرك فحسب ، بل يؤدي بدء التشغيل البارد أيضًا إلى زيادة الحمل على البطارية ، بالإضافة إلى المقصورة الجليدية وزجاج النوافذ المغطى بالثلج ... يمكن حل هذه المشكلات باستخدام سخان الوقوف في Billifords. سخان وقوف السيارات هو نظام تسخين وقود مستقل. يمكنه تسخين المحرك مسبقًا للسيارة دون بدء تشغيل المحرك ، وبالتالي القضاء على البداية الباردة وتجنبها ، وتقليل تآكل المحرك وإطالة عمر خدمته.

air parking heater

بشكل عام ، في فصل الشتاء ، يتم تشغيل السيارة أولاً ، ويتم تسخين السيارة لبضع دقائق ، وتصبح السيارة دافئة قبل القيادة. أو استخدم سخانًا إضافيًا غير مستقل أو سخانًا كهربائيًا مساعدًا لتسخين السيارة مسبقًا. هذه الأساليب بها بعض النواقص. على سبيل المثال ، قد لا تتمكن السيارة من البدء ، ولا يمكنها أبدًا تجاوز العشر دقائق الأولى من البرد ، وهكذا. لا توجد عيوب تقريبًا في سخان الوقوف ، ويمكن أن يؤدي تسخين المحرك مقدمًا أيضًا إلى تقليل انبعاثات العادم وتحسين كفاءة استهلاك الوقود. علاوة على ذلك ، من الاقتصادي استخدام سخان وقوف السيارات. عند تسخين واحد ، يتم استهلاك حوالي ربع لتر من البنزين فقط.

مع سخان وقوف السيارات. لا يمكنك فقط توفير رسوم إيجار مرآب باهظة الثمن ، ولكن يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمقصورة الدافئة. حتى في فصل الصيف الحار ، يمكنك تشغيل جهاز التهوية لتوصيل النسيم البارد للسيارة. لماذا لا تفعل ذلك؟

air parking heater

استخدم النصائح

ابدأ تشغيل سخان الوقوف قبل 30 دقيقة من القيادة. بعد تشغيل السيارة ، يمكن تنشيط مكيف السيارة. يمكن أن تبدأ بثلاث طرق: التحكم عن بعد اللاسلكي ، الموقت ، والتحكم عن بعد ؛

الفائدة: تجنب التشغيل البارد وإطالة عمر المحرك.

عند الوقوف والراحة ، أوقف تشغيل محرك السيارة وابدأ تشغيل سخان الوقوف

الفوائد: السلامة وتقليل الانبعاثات واحتمال استنشاق غاز العادم.