يشترك سخان الوقود في الصيانة اليومية للسيارة

- Oct 12, 2020-

يشترك سخان الوقود في الصيانة اليومية للسيارة

الحس السليم لصيانة طلاء السيارات معقد للغاية في الواقع. على الرغم من أن الطلاء يبدو ناعمًا ، إلا أنه توجد أسطح مقعرة وثقوب صغيرة على السطح. يوصى بضرورة غلق أو طلاء السيارة الجديدة.

بشكل عام ، يكون وقت الطلاء أطول من وقت الختم. يكون تأثير الختم حوالي 3 أشهر إلى نصف عام ، والطلاء أكثر من نصف عام. من المستحسن أن يكون الختم أو الطلاء الثاني مطلوبًا بعد فترة زمنية معينة. العناصر المعتادة في محلات غسيل السيارات هي التلميع والتشميع. ومع ذلك ، يجب أن يتم هذان العنصران تحت فرضية الطلاء أو الختم ، لأن الصبح أو التلميع دائمًا يعادل استهلاك سمك سطح الطلاء ، مما يجعل الطلاء أرق تدريجياً ، ويفقد اللمعان ، ويظهر خدوش صغيرة.

هناك أيضًا العديد من الأشياء التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة اليومية لطلاء السيارات.

أولاً ، تجنب مسح سطح الطلاء مباشرةً بمنفضة أو قطعة قماش جافة. بعد غسل الأوساخ والأوساخ من على سطح السيارة ، امسحها بقطعة قماش نظيفة ماصة. لا تجففه بنفسك بعد التنظيف.

ثانيًا ، عند ركن السيارة ، يجب أن تفكر في تجنب أشعة الشمس طويلة المدى ، خاصةً الطلاء الأبيض وغير المعدني.

ثالثًا ، قلل عدد مرات غسيل السيارة وحاول ألا تقوم بتلميع السيارة بالشمع.

رابعًا ، انتبه إلى إزالة الأشياء المسببة للتآكل في الوقت المناسب مثل فضلات الطيور.

خامساً ، انتبه إلى تقليل المناطق الأكثر تآكلًا أثناء القيادة ، مثل شاطئ البحر ، وسطح الطريق مع عامل إذابة الثلج ، وطريق الأسفلت الممهد حديثًا ، إلخ.

سادساً ، بعد اجتياز الطريق السريع في الصيف ، يجب تنظيف جثة الحشرات التي اصطدمت بمقدمة السيارة في الوقت المناسب. إذا لم يتم تنظيفها في الوقت المناسب ، فسوف يتآكل سطح طلاء السيارة في وقت قصير.