نظام المكون الرئيسي لتكييف الهواء السيارات.

- Jan 17, 2018-

يتكون نظام تكييف الهواء الحديث من نظام التبريد، ونظام التدفئة، والتهوية وحدة تنقية الهواء ونظام التحكم.

السيارات تكييف الهواء بشكل عام من قبل الضاغط (ضاغط)، مخلب الكهربائية، (المكثف، المبخر، المكثف، المبخر)، صمام التوسع (إكسانزيونفالف)، مجفف السائل (ريسيفردريه)، الأنابيب (خراطيم)، مروحة التبريد، صمام الكهرومغناطيسي فراغ فاكوسولولينواد)، جهاز سرعة الخمول ونظام التحكم، وما إلى ذلك وينقسم تكييف الهواء السيارات في خط أنابيب الضغط العالي وخط أنابيب الضغط المنخفض. ويشمل الجانب الضغط العالي الجانب الناتج من الضاغط، وخط أنابيب الضغط العالي، والمكثف، مجفف تخزين السائل وخط أنابيب السائل. الجانب الضغط المنخفض يتضمن المبخر، تراكم، خط عودة الهواء، ضاغط الجانب المدخلات و ضاغط النفط ضاغط.

السائل مجفف التخزين - هو في الواقع تخزين التبريد وامتصاص مياه التبريد، جهاز الشوائب. من ناحية، وهو ما يعادل خزان الوقود للسيارة، والذي يوفر المبردات ملحق الفضاء لتسرب المبردات. من ناحية أخرى، فإنه يرشح الشوائب في المبردات مثل مرشحات الهواء. هناك هلام السيليكا معينة في مجفف التخزين، والتي يمكن أن تمتص الماء.

المكثف والمبخر - انهم تسمى مختلفة، لكنها متشابهة في الهيكل. هم جميعا على التوالي من أنابيب منحنية كاملة من الحرارة تبدد رقائق معدنية لتحقيق التبادل الحراري بين الهواء والمواد في خط الأنابيب. تشير المكثفات إلى المبردات في أنابيبها التي تسخن من الحالة الغازية إلى الحالة السائلة. مبدأها وتبديد الحرارة من خزان المياه المحرك قريب (الفرق هو في خزان المياه من الماء كان دائما السائل)، لذلك غالبا ما يتم تثبيتها في الجبهة، مع خزان المياه، والتمتع تهب الرياح باردة من الحدود. وباختصار، فإن المكثف هو حيث يتم تبريده بحيث يبرد ويتكثف. المبخر هو عكس المكثف، وهو المكان الذي تمتص فيه المبردات الحرارة من السائل إلى الغازية (أي التبخر).