مبدأ العمل من نظام تكييف الهواء للسيارات

- Apr 20, 2018-

إتجاه t المستدير مجاني للتأقلم. بعض مالكي السيارات لا يهتمون بتعديل اتجاه تكييف الهواء عند استخدام مكيفات الهواء ، والتي لا تفضي إلى أفضل تأثير لتكييف الهواء. وفقًا لمبدأ غرق الهواء البارد وارتفاع الهواء الساخن ، يجب أن تكون الطريقة الصحيحة لتحويل منفذ الهواء لأعلى عند تشغيل مكيف الهواء وتحريك مخرج الهواء لأسفل عند تشغيل المدفأة.

هناك مبادئ استخدام يجب على مالكي السيارات الانتباه إليها.

أولا ، لا تترك مكيف الهواء الخاص بك على. يقوم بعض المالكين بتشغيل مكيف الهواء بعد دخول السيارة. ومع ذلك ، فإن استخدام مكيف الهواء على المدى الطويل سيجعل ضغط المكثف مرتفعًا جدًا. سيؤدي ذلك إلى فقدان نظام التبريد لأن تكييف الهواء يشكل عبئًا ثقيلًا على المحرك ويكون المحرك نفسه عبارة عن حمى ، ناهيك عن الطقس المرتفع الحرارة.

ثانيا ، لا تدخن في السيارة مع تكييف الهواء. بسبب التدخين في مقصورة السيارة ، لا يمكن تصريف الدخان مرة واحدة ، وتهيج العينين والجهاز التنفسي ، وهي لا تساعد على الصحة. في حالة التدخين ، يجب ضبط التحكم في تهوية تكييف الهواء إلى وضع "التفريغ" بحيث يمكن تفريغ الدخان الموجود في المقصورة خارج السيارة.

ثالثًا ، قم بإيقاف تشغيل السيارة أولاً ثم قم بإيقاف تشغيل مكيف الهواء. يفكر بعض المالكين غالبًا في إيقاف مكيف الهواء بعد إيقاف تشغيل المحرك. وهذا ضار بالمحرك لأن المحرك سيبدأ بحمل مكيف الهواء في بداية السيارة التالية. مثل هذا الحمل المرتفع سوف يتلف المحرك.

رابعا ، لا تهدأ أو تنام لفترة طويلة في سيارة موقف سيارات مكيفة الهواء.

خامسا ، حاول عدم استخدام مكيفات الهواء للسيارة عند القيادة بسرعة منخفضة.