ما هي تصنيفات المشعات الصناعية

- Sep 28, 2020-

ما هي تصنيفات المبرد الصناعيs?

المشعات الصناعية هي معدات التبادل الحراري شائعة الاستخدام في الصناعة ، والتي تستخدم على نطاق واسع في إزالة الرطوبة ، والتجفيف ، وتسخين الهواء في أنظمة التدفئة والتهوية ، أو تبريد الهواء في أنظمة تكييف الهواء. تتكون بشكل أساسي من أنبوب المبرد والإطار الخارجي ، ويمكن تصنيفها بعدة طرق:

1. مصنفة حسب الوسيط الحراري: نوع الماء الساخن ونوع البخار. 

يعتمد هيكل أنابيب تبديد الحرارة بالمبرد الصناعي من نوع الماء الساخن في الغالب على وصلة كوع على شكل حرف U ودعم لوحة مثقبة ، والتي يمكن أن تقضي على الإجهاد الناجم عن التمدد الحراري وأسباب أخرى. لديها مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة جيدة للتآكل والمتانة ؛ يجعل التبادل الحراري أكثر دواما. ممتلئ.

يتم ترتيب أنابيب الرادياتير الخاصة بالرادياتير الصناعي من النوع البخاري بترتيب صف شوكة ، بهيكل إطار ثابت ، محكم الإغلاق وسهل التركيب. التصميم المجوف في كلا الطرفين يسهل التبادل الحراري الكامل للبخار.

radiator01

2. مصنفة حسب المواد المختلفة: الفولاذ الكربوني ، الفولاذ المقاوم للصدأ.  

الإطار الخارجي مصنوع بشكل عام من الفولاذ الكربوني ، والإطار الخارجي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ في الأماكن التي يوجد بها غاز تآكل في الهواء ودرجة حرارة عالية. هناك العديد من مجموعات المواد لأنابيب المبرد الداخلية ، ونوع الأنابيب الفولاذية المستخدمة بشكل شائع ، ونوع صفائح الألمنيوم لأنابيب الصلب ، ونوع الألواح النحاسية لأنابيب النحاس.

ثالثًا ، وفقًا لتصنيف تقنية الأنبوب ذي الزعانف: نوع اللف ونوع الدرفلة ونوع السلسلة. يشير الأنبوب ذو الزعانف المجروح إلى أنبوب ذو زعانف يتم جرحه على البارد ويتشكل في درجة حرارة الغرفة. تقنية المعالجة الخاصة بها بسيطة وهي مريحة للحصول على المواد. يتم تشكيلها عن طريق لف الصلب أو شريط الألمنيوم مباشرة على أنبوب الصلب بقوة ميكانيكية. الأنبوب ذو الزعانف الملفوفة هو نوع من الأنبوب ذي الزعانف الذي يستخدم القوة الميكانيكية للبكرات لتقليل مساحة المقطع العرضي للأنبوب المركب الذي يمر من خلاله وزيادة الطول. تقنية نوع السلسلة بسيطة ، تشبه بالوعة الحرارة لتكييف الهواء.

يمكن استخدام أنواع مختلفة من المشعات الصناعية في مناسبات مختلفة للعب دور. في الوقت نفسه ، تختلف أسعار المواد وأنواع المنتجات المختلفة أيضًا. عند اختيار منتج ، يمكن للمستخدمين اختيار المنتج الذي يلبي الاحتياجات الفعلية.