ما هي وظائف سخان الوقود؟

- Dec 02, 2020-

الوظيفة 1: قم بتسخين المحرك لتحقيق بدء التشغيل الفوري

● تقليل الخسائر وإطالة عمر الخدمة: في ظل ظروف درجات الحرارة المنخفضة ، يؤدي التشغيل المتكرر للمحرك بسهولة إلى فقد البطارية وتآكل أجزاء المحرك ؛ يمكن أن تساعد سخانات الوقود المحرك على تحقيق نجاح الإشعال لمرة واحدة ولعب دور حماية مزدوج للمحرك والبطارية.

● التسخين المسبق يجعل استخدامه أكثر اقتصادا ؛ في ظل الظروف العادية ، سيبدأ مالكو السيارة تشغيل السيارة أولاً ، مع التسخين المسبق لمدة 3-5 دقائق ، مما سيزيد من استهلاك وقود السيارة بشكل غير مرئي. يمكن للسخان أن يسخن المحرك في حالة إيقاف التشغيل ، مما يقلل من التآكل والتمزق ويوفر الوقود. تظهر التجارب أن سخان الوقود يستهلك فقط حوالي خمس لتر من الوقود عند استخدامه لمدة ساعة واحدة.

الوظيفة 2: يمكن استخدام مصدر هواء تدفئة القيادة ومواقف السيارات في أي وقت وفي أي مكان

● الضجيج المنخفض للغاية أكثر صداقة للبيئة: بالمقارنة مع مكيف الهواء العلوي للمنزل المتنقل ، فإن سخان الوقود لديه ضوضاء أقل ، مما يضمن عدم إزعاج حياة المنزل المتنقل بالضوضاء.

● إنه أكثر ملاءمة للاستخدام المستقل: لا يتطلب مكيف الهواء العلوي مصدر طاقة خارجي مستمر فحسب ، بل يتأثر أيضًا بعوامل بيئية مختلفة مثل المطر والثلج. يمكن استخدام سخان الوقود بشكل مستقل ولا يتأثر بالبيئة الخارجية.


air and water combi heater.png


integrated heater.jpg



وظيفة 3: تسخين المياه المنزلية ، آمنة ومريحة ومريحة

● السلامة: السخانات الكهربائية وسخانات المياه بالغاز المثبتة على عربات سكن متنقلة التقليدية عرضة لتسرب الكهرباء والغاز أثناء الاستخدام ، مما يشكل مخاطر على السلامة. يحقق سخان الوقود تحويل التبريد والتسخين من خلال" ؛ تسخين المياه" ؛ الجهاز ، ولا يوجد خطر على السلامة.

● الملاءمة: تم تجهيز سخان الوقود بجهاز بدء التشغيل بمفتاح واحد ، وهو مناسب وسريع التشغيل ، ويمكن أن تصل درجة حرارة الماء بسرعة إلى 60 درجة مئوية في وقت قصير جدًا.

● الراحة: بعد تركيب سخان الوقود ، يمكن توفير الماء الساخن في جميع الفصول في عربة سكن متنقلة ، ويمكنك الاستمتاع بها أينما ذهبت.

أظهر استطلاع في السوق الألمانية أن 76٪ من المستهلكين يرغبون في شراء سيارة مع سخان ، و 33٪ من المستهلكين يعتقدون بطبيعة الحال أن السخان وسيلة فعالة لتحسين الراحة في الشتاء ، و 15٪ على استعداد لتركيب هذا الجهاز في سنوات قليلة.