ما هو الفرق بين عشرات الدولارات ومئات الدولارات من سخانات وقوف السيارات؟

- Sep 15, 2020-

ما هو الفرق بين عشرات الدولارات ومئات الدولارات من سخانات وقوف السيارات؟

يؤثر وزن وسمك أجزاء الألمنيوم على سلامة السخان وحرارة الهواء. درجة حرارة اللهب لسخان الهواء 1500 درجة. على الرغم من أن درجة حرارة تسخين الألمنيوم تبلغ 600 درجة فقط ، طالما أن حجم الهواء كبير بما يكفي وسمك هيكل الألومنيوم كبير بما يكفي ، فإن سرعة المروحة عالية السرعة يمكن أن تزيل الحرارة. ومع ذلك ، بمجرد أن يتم تقليل الوزن ، لا يمكن جمع الحرارة ، ومن المرجح أن يحترق الجزء الأضعف من المستشعر ويسبب الخطر. ولأن أجزاء الألمنيوم تخزن حرارة أقل ، فإن درجة حرارة هواء السخان&ستنخفض بمقدار 10 درجات على الأقل ، وستزيد درجة حرارة منفذ العادم بما لا يقل عن 200 درجة. والأهم من ذلك ، أن كثافة الألومنيوم لن تكون كبيرة جدًا. في الشتاء ، يؤدي التمدد الحراري والانكماش وسهولة التكسير إلى زيادة المخاطر بشكل غير مباشر.

قابس الإشعال الخاص بسخان الانتظار هو نيتريد السيليكون ، والذي يتطلب عملية معقدة للغاية ، وقد طورته كيوسيرا اليابانية وأنتجته لعقود ، في حين أن قابس الإشعال الصيني لم يبدأ إلا في العامين الماضيين. عندما لا يتم الوصول إلى مستوى الحرفية ، سوف تنفجر المواد الصلبة ، وسيكون هناك مجوف" ؛ مقابس الإشعال" ؛ بمواد وطلاءات ممزوجة خاصة ،" ؛ الطاغية" ؛ شمعات التوهج والإصدارات المقلدة. تستخدم Kyocera Japan 4 أسلاك مقاومة ، يمكن أن تصل درجة الحرارة إلى 1500 درجة ، وبالتالي فإن معدل الإشعال مرتفع ، والفشل أقل ، وعمر الخدمة طويل. يضمن اللحام المعدني الفضي الموصلية ، مما يوفر أيضًا طاقة بطارية السيارة. لقد أزال قابس الإشعال المحلي جميع التقنيات الأساسية تقريبًا ، وهو بطريقته الخاصة. يمكن أن تصل درجة الحرارة فقط إلى 900 درجة. حتى المنتج المقلد يستخدم سلكين مقاومة. يتم تقليل تكلفة اللحام بالنحاس المعدني ولكن تزداد المقاومة ، مما يزيد من صعوبة الاشتعال ومعدل الفشل. ، ويتم تقليل عمر الخدمة بشكل كبير.

2kw air parking heater

2kw سخان وقوف الهواء


عادة ما تكون غرفة الاحتراق لسخان الانتظار مصنوعة من الفولاذ ، ويستخدم بعض المصنّعين اللحام الثانوي ولحام الخردة. من السهل بالفعل التمييز بين&# 39. نظرًا لأن الفولاذ يتمتع بمقاومة عالية لدرجة الحرارة وتكلفة عالية ، يجب أن يكون الجزء الرئيسي من السخان مصنوعًا من الفولاذ ، ولن يكون لجزء الانحلال النهائي درجة حرارة عالية جدًا. لذلك ، من أجل توفير التكاليف ، يستخدم العديد من الشركات المصنعة اللحام الثانوي ، والهيكل الفولاذي لغرفة الاحتراق ، والجزء الصغير من هيكل سبائك الألومنيوم. ومع ذلك ، بمجرد أن تكون درجة حرارة الذيل عالية جدًا ، يكون ذلك أمرًا خطيرًا وسيتم تقليل عمر الخدمة. وإذا كان لا يمكن لحام الهيكل المصنوع بالكامل من الفولاذ إلا مرة واحدة ، كما هو الحال بالنسبة للحام المتبقي ، فمن السهل جدًا التمييز ، وتكون الوصلات الملحومة واضحة في لمحة. بالطبع التكلفة منخفضة للغاية وهو سعر الخردة.

استخدم العديد من أصدقائي أجهزة الكمبيوتر. على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة صغيرة ومتطورة ، إلا أنها ليست بنفس سرعة أجهزة الكمبيوتر المكتبية CP. يعتمد حجم اللوحة الأم للكمبيوتر لسخان هواء وقوف السيارات أيضًا على هذا المبدأ. إنه مثل الدماغ ، ونسخة الكمبيوتر الصغيرة مثل الديناصور. الدماغ جوزة يضمن الوظائف الأساسية. النسخة الحاسوبية الكبيرة هي مثل كمبيوتر بشري بهيكل معقد لكن قوة حاسوبية قوية. تستخدم بعض سخانات الهواء في مواقف السيارات إصدار كمبيوتر صغير لتوفير التكاليف:

1. سيؤثر الكمبيوتر الصغير على سرعة التشغيل ،

2. كلما زادت اللوحات الأم الأصلية ، كلما زادت ثباتها ، كلما زاد حجم إصدار الكمبيوتر ، زادت ثباتها

3. يوجد تداخل كهرومغناطيسي بين المكونات الإلكترونية ، وتصميم نسخة الكمبيوتر الكبيرة أكثر معقولية.

2kw air parking heater

2kw سخان وقوف الهواء


يجب أن يكون محرك سخان الهواء لوقوف السيارات بدون فرش ، وسلك نحاسي ، وغير مغناطيسي ، لأن التآكل بدون فرش منخفض والضوضاء منخفضة ، والسلك النحاسي يدور بسرعة ، والتداخل غير المغناطيسي على المكونات الإلكترونية صغير. أرخصها هي الفرش ، وأسلاك الألمنيوم ، والمحركات المغناطيسية ، التي لها تآكل كبير وعمر خدمة قصير. ستصبح السرعة أبطأ وأبطأ بسبب البلى ، مما يؤدي في النهاية إلى فشل السخان في التبديد والتسبب في حدوث أعطال ومخاطر. وغني عن القول ، أن الراحة والنوم في الليل مشكلة. يمكن أن يتسبب التداخل الكهرومغناطيسي أيضًا في حدوث مشكلات مع المكونات والبرامج الإلكترونية.

هناك قول مأثور في الصين مفاده أنك تحصل على ما تدفع مقابله ، وستعاني من خسائر كبيرة إذا كنت جشعًا للقليل والرخيص. القيمة والسعر يتناسبان بشكل مباشر. هنا ما زلت أوصي بأن يبقي الجميع أعينهم مفتوحة ولا يفقدوا&بسبب الأشياء الصغيرة. بعد كل شيء ، في ظل هذا الوباء ، يتراجع الاقتصاد ، وليس من السهل على الجميع جني الأموال.