ما الذي يجب الانتباه إليه عندما تنقل وحدة التجميد المبردة في الشاحنة المبردة طعام اللحوم؟

- Aug 21, 2020-


تحتوي وحدات التبريد والتجميد في شاحنات التبريد على متطلبات أعلى لنقل أغذية اللحوم ، لأنه ، مثل الأطعمة المجمدة ، أثناء النقل ، لدى العديد من البلدان لوائح صريحة بأن درجة حرارة النقل يجب أن تكون -18 درجة أو أقل.

إذا كانت درجة حرارة اللحوم والمأكولات البحرية المجمدة غير مستقرة أو مرتفعة للغاية أثناء النقل ، فيمكن أن يؤدي ذلك بشكل مباشر إلى تكاثر الإنزيمات والكائنات الحية الدقيقة ويجعل البضائع المنقولة تفقد قيمتها بسبب وجود مكونات غير آمنة. في هذا الوقت ، تؤثر درجة حرارة وحدة التبريد والتجميد في شاحنة التبريد بشكل مباشر على جودة المنتجات المنقولة.

正方_副本


يتطلب نقل اللحوم المجمدة انخفاض درجة الحرارة ، كلما كان اللحم طازجًا. يجب التحكم في متطلبات النقل بشكل عام عند حوالي -18 درجة. عند نقل وحدة الفريزر بالثلاجة في السيارة المبردة ، يعتمد الأمر على ما إذا كانت اللحوم المجمدة صلبة ، والعضلات لامعة ، والأحمر متساوي. ، الدهون بيضاء أو صفراء فاتحة. إذا تبين أن البضائع المستلمة قاتمة وناعمة ، فإن النقل محظور.

بالإضافة إلى ذلك ، أثناء نقل الشاحنات المبردة ، يمكن إضافة الملح إلى الجليد لتقليل درجة الحرارة ، والتي يجب إضافتها بشكل مناسب وفقًا للموسم.