لماذا بعض السخانات رخيصة جدا؟

- Oct 26, 2020-

وزن وسمك أجزاء الألومنيوم تؤثر على سلامة سخان وحرارة الرياح. درجة حرارة اللهب من سخان الهواء وقوف السيارات هو 1500 درجة. على الرغم من أن درجة حرارة التدفئة من الألومنيوم هو فقط 600 درجة، طالما أن حجم الهواء كبير بما فيه الكفاية وسمك الجسم الألومنيوم كبيرة بما فيه الكفاية، يمكن أن سرعة المروحة عالية السرعة يسلب الحرارة دون أي مشكلة. ومع ذلك ، بمجرد تخفيض الوزن ، لا يمكن جمع الحرارة ، والجزء الأضعف من جهاز الاستشعار سهل الحرق والتسرب ويسبب الخطر. ولأن أجزاء الألومنيوم تخزين أقل الحرارة، ودرجة حرارة الهواء سخان سوف تنخفض بنسبة 10 درجة على الأقل، ودرجة حرارة ميناء العادم سوف تزيد بنسبة 200 درجة على الأقل. والأهم من ذلك، فإن كثافة الألومنيوم لا تكون كبيرة جدا. في فصل الشتاء، والتمدد الحراري والانكماش وسهولة تكسير، بشكل غير مباشر زيادة المخاطر.

المكونات الاشتعال من سخان وقوف السيارات هو نيتريد السيليكون، الذي يتطلب عملية معقدة للغاية، وقد وضعت كيوسيرا اليابانية وأنتجته لعقود، في حين أن قابس الإشعال المحلية بدأت فقط في العامين الماضيين. عندما لا يتم الوصول إلى مستوى الحرفية ، فإن الصلبة منها تنفجر ، وسيكون هناك جوفاء "مداواة" مع مواد مختلطة خاصة والطلاء ، "الطاغية" المقابس الإشعال ، والإصدارات المقلدة. تستخدم كيوسيرا اليابان 4 أسلاك مقاومة، ويمكن أن تصل درجة الحرارة إلى 1500 درجة، وبالتالي فإن معدل الاشتعال مرتفع، والأعطال أقل، وعمر الخدمة طويل. يضمن لحام الفضة المعدني التوصيلية، مما يوفر قوة بطارية السيارة. وقد أزال قابس الإشعال المحلي تقريبا كل التكنولوجيا الأساسية، وأنه في طريقها الخاص. درجة الحرارة يمكن أن تصل فقط 900 درجة. حتى المنتج التقليد يستخدم اثنين من أسلاك المقاومة. يتم تخفيض تكلفة لحام النحاس المعدني ولكن يتم زيادة المقاومة ، مما يزيد من صعوبة وفشل معدل الاشتعال. ، ويتم تخفيض الخدمة إلى حد كبير.

غرفة الاحتراق في سخان وقوف السيارات عادة من الهيكل الصلب، وبعض الشركات المصنعة استخدام اللحام الثانوية واللحام الخردة. من السهل التمييز بين الناس لأن الصلب لديه مقاومة عالية في درجة الحرارة وارتفاع التكلفة، يجب أن يكون الجزء الرئيسي من سخان مصنوعة من الصلب، وجزء انحلال نهاية لن يكون درجة حرارة عالية جدا. لذلك، من أجل توفير التكاليف، العديد من الشركات المصنعة استخدام لحام الثانوية، والهيكل الصلب لغرفة الاحتراق، وجزء مجزأة من هيكل سبائك الألومنيوم. ومع ذلك، إذا كانت درجة حرارة الذيل مرتفعة جدا، فإنه أمر خطير وسيتم تخفيض خدمة الحياة. وإذا كان يمكن لحام هيكل جميع الصلب مرة واحدة فقط، أما بالنسبة للحام بقايا، فمن السهل جدا للتمييز، والمفاصل الملحومة واضحة في لمحة. وبطبيعة الحال، فإن التكلفة ستكون منخفضة جدا، وهو سعر الخردة.

العديد من أصدقائي قد استخدمت أجهزة الكمبيوتر. على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة صغيرة ومتطورة ، إلا أنها ليست سريعة مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية CP. ويستند حجم اللوحة الأم الكمبيوتر من سخان الهواء وقوف السيارات أيضا على هذا المبدأ، تماما مثل الدماغ، وإصدار الكمبيوتر الصغير هو مثل ديناصور. الدماغ هو الجوز ضمان الوظائف الأساسية. نسخة الكمبيوتر الكبيرة مثل جهاز كمبيوتر بشري مع بنية معقدة ولكن قوة الحوسبة القوية. بعض سخانات الهواء في مواقف السيارات تستخدم نسخة كمبيوتر صغيرة من أجل توفير التكاليف:

1. سوف يؤثر جهاز كمبيوتر صغير على سرعة التشغيل،

2. واللوحات الأم أكثر الأصلي، وأكثر استقرارا، وأكبر إصدار الكمبيوتر، وأكثر استقرارا

3. هناك تداخل الكهرومغناطيسي بين المكونات الإلكترونية، وتخطيط إصدار الكمبيوتر كبيرة هو أكثر معقولية.

يجب أن يكون محرك سخان الهواء وقوف السيارات بلا فرش ، والأسلاك النحاسية ، وغير المغناطيسي ، لأن ارتداء فرش منخفضة والضوضاء منخفضة ، والأسلاك النحاسية تدور بسرعة ، والتدخل غير المغناطيسي على المكونات الإلكترونية صغيرة.

الأرخص منها هي الفرش وأسلاك الألومنيوم والمحركات المغناطيسية التي لها ملابس عالية وعمر خدمة قصير ، وسوف تصبح السرعة أبطأ وأبطأ بسبب التآكل ، مما سيؤدي في نهاية المطاف إلى فشل السخان في التشتت وتسبب الأعطال والمخاطر. وغني عن القول ، والراحة والنوم في الليل هي مشكلة. كما يمكن أن يسبب التداخل الكهرومغناطيسي مشاكل في المكونات والبرامج الإلكترونية.

آمل أن يتمكن الجميع من إبقاء أعينهم مفتوحة وشراء منتجات حقيقية وجيدة بسعر عادل!