الشعور بالبرد أثناء السفر؟ حسنًا ، ليس بعد الآن! جرب سخان الخيمة الخاص بنا

- Aug 19, 2020-

من المؤكد أن الجو بارد في الخارج وسيزداد مع مرور كل يوم. حسنًا ، اترك مخاوفك جانبًا ودعنا نجعل خطط السفر والتخييم الخاصة بك آمنة ومريحة ، مع سخان الهواء المحمول الخاص بالخيمة.


سخان الخيمة المحمول بنظام قائم بذاته محمول وسهل التشغيل. لها مزايا:


1. مستقر تأثير التدفئة

2. انخفاض استهلاك الوقود

3. الكفاءة الحرارية العالية

4. انبعاث عادم منخفض للغاية

5. انخفاض استهلاك الطاقة

6. وقت طويل من الخدمة المستمرة


微信图片_20180307114904


يمكن استخدام سخان الهواء المحمول في الخيمة للمركبات وكابينة المعدات وكبائن السفن والخيام والأماكن المتنقلة الأخرى التي تتطلب متطلبات تدفئة عالية ولكنها غير ملائمة للتركيب. إلى جانب ذلك ، إنه ذو تحكم أوتوماتيكي كامل في درجة الحرارة ، مع وظائف الحماية الذاتية وتشخيص الأعطال.


يمكن تشغيل سخان الهواء المحمول في الخيمة بواسطة مصدر طاقة تيار متردد 220 فولت أو بطارية السيارة أو مصدر طاقة ثابت 24 فولت تيار مستمر. يمكن أن تعمل بشكل طبيعي في بيئة بدرجة حرارة -41 درجة مئوية أو حتى أقل حيث يستخدم الديزل أو الكيروسين كوقود للتدفئة.


Tent Heater


مدفوعة بالطاقة الكهربائية ، تمتص المضخة الكهرومغناطيسية للسخان الوقود من خزان الوقود ، ويتم تسخين الوقود في غرفة الاحتراق في السخان بواسطة قابس الإشعال ليتطاير في الحالة الغازية ، ثم يخلط بهواء الاحتراق المزود بواسطة عجلة هواء الاحتراق ليتم حرقها بالكامل. بعد أن يصل الاحتراق إلى الحالة الطبيعية ، يتوقف قابس الإشعال عن العمل.


Tent heater2


تنتقل الحرارة المتولدة أثناء الاحتراق إلى الهواء البارد الذي تمتصه المروحة من خلال مبادل حراري ، وبعد ذلك ، يتم تفريغ الهواء البارد إلى خارج جسم السخان بعد تسخينه ، وبالتالي تحقيق تأثير التسخين. جسم السخان المصنوع من سبائك الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ مقاوم للغاية للتآكل ، والمبادل ، الذي يستفيد من عملية الصب مع الختم الجيد ، يتمتع بكفاءة عالية في التبادل الحراري ويضمن إمداد الهواء الساخن عديم الرائحة.