يعمل سخان الهواء بالوقود على جعل هذا الشتاء لم يعد باردًا

- Oct 23, 2020-

يعمل سخان الهواء بالوقود على جعل هذا الشتاء غير بارد

على الرغم من أن التكنولوجيا سلاح ذو حدين ، لا يمكننا إنكار أن الفوائد التي تجلبها لنا تفوق مساوئها بكثير. السبب الذي يجعل الناس يستمتعون بحياة جي جي اليوم الجيدة هو نتيجة التطور التكنولوجي. إن ولادة سخان هواء الوقود Nanfeng دليل جيد.


ولدت سخانات السيارات في أوروبا. أقدم السخانات كانت السخانات السائلة للسيارة ، والتي كانت تستخدم أساسًا لتدفئة المحرك في الشتاء. بعد ذلك ، اخترع الناس سخانات هواء السيارة التي تعمل بالوقود ، والتي تم استخدامها تدريجيًا في كبائن تزويد السيارات أو تدفئة مقصورة الركاب. الآن ، تم استخدام سخانات هواء الوقود Nanfeng على نطاق واسع في تسخين كبائن الشاحنات الخفيفة وكابينة الشاحنات الثقيلة وكابينة سيارات الركاب ، مما يساعد الناس على توديع البرد في الشتاء القارس.

effect

طريقة استخدام سخان الهواء بالوقود بسيطة للغاية ، طالما أنك تتحكم في عدد قليل من المفاتيح وفقًا للتعليمات ، فهي من المعدات الموسمية ، لذا فإن الصيانة والصيانة اليومية مهمة جدًا. إذا تم استخدامه بشكل غير صحيح ، فلن يقلل فقط من أداء سخان الوقود ، بل سيقلل من العمر الافتراضي. لذلك ، من أجل السماح لها بتزويدنا بالدفء الكافي في الشتاء ، يتعين علينا فك قابس الإشعال لتنظيف رواسب الكربون بعد تشغيل السخان لفترة من الوقت. إذا احترق قابس الإشعال ، فيجب استبداله بقابس جديد على الفور لتجنب وقوع حادث. بالإضافة إلى ذلك ، انتبه للتأكد من أن خزان الزيت وأنابيب الزيت وصمام الملف اللولبي لمرشح الزيت نظيفة لمنع الأوساخ من سد دائرة الزيت. عندما لا تكون هناك حاجة لاستخدام السخان في الموسم الدافئ ، يجب أن يبدأ سخان الوقود 6 بشكل منتظم ويعمل لمدة 5 دقائق في كل مرة للتأكد من أن السخان يعمل بشكل طبيعي في المرة القادمة التي يتم استخدامه فيها.


باختصار ، عندما نتمتع بالراحة والراحة التي يوفرها لنا سخان هواء الوقود Nanfeng ، يجب علينا أيضًا أن نتعلم كيفية التعامل معه بشكل جيد والقيام بعمل جيد للصيانة اليومية ، بحيث يمكنه تحمل البرد القارس بشكل أفضل ومساعدتنا لنا خلال الشتاء البارد. .