كيفية استخدام مكيف السيارة بشكل أكثر فعالية

- Aug 12, 2020-

1. وضع الدوران الخارجي: لضمان دوران الهواء في السيارة

يعاني الأشخاص الذين يبقون في بيئة مكيفة الهواء لفترة طويلة من احتقان الأنف والدوخة وسيلان الأنف والتعب وأعراض أخرى بسبب ضعف دوران الهواء. هذا أيضًا ما يسميه الناس غالبًا" ؛ مرض تكييف الهواء.&مثل ؛ وبالمثل ، يمكن للسائقين الذين يقودون مسافات طويلة أو يبقون في السيارة لفترة طويلة باستخدام مكيف الهواء أن يعانون أيضًا من مرض تكييف الهواء.&مثل ؛

نظرًا لأن المقصورة عبارة عن مساحة صغيرة ومغلقة نسبيًا ، فإن الملحقات ووسادات القدم وأغطية المقاعد الجلدية وغيرها من العناصر الموجودة في المقصورة ستؤدي إلى تطاير جزيئات الغاز الضارة أو البكتيريا تحت درجة حرارة عالية. في هذه الحالة ، إذا لم يتم تداول الهواء ، فسيكون ضارًا جدًا بجسم الإنسان. ضررا كبيرا. لذلك فمن الأفضل ضبط التكييف على ترس الدوران الخارجي لضمان دوران الهواء في السيارة والحفاظ على قدر معين من الهواء النقي في السيارة. في الوقت نفسه ، يجب ألا يتجاوز فرق درجة الحرارة بين الداخل والخارج 7 درجات مئوية.

car air conditioner DC16


2. التطهير المنتظم: تجنب تكييف الهواء كمصدر للتلوث

يتم الاحتفاظ بالمبخر وأنابيب التهوية لمكيفات الهواء في السيارة في الظلام لفترة طويلة ، وتكون البيئة الداخلية عالية ورطبة ، بحيث يتم امتصاص الغبار والجراثيم والشوائب الأخرى الموجودة في الهواء في السيارة على جدار الأنبوب و يتكثف في الأوساخ. لن تؤثر هذه الأوساخ على تبريد مكيف الهواء فحسب ، بل سيؤدي التأثير أيضًا إلى جعل مكيف الهواء مصدرًا للتلوث في المقصورة.

يتم تعقيم مكيفات هواء السيارات بشكل عام مرة واحدة كل 6 أشهر تقريبًا ، وعمر خدمة فلاتر مكيفات الهواء بشكل عام 1 سنة ، ويجب تنظيفها واستبدالها بعد انتهاء فترة الصلاحية. من الأفضل لمالكي السيارات الذهاب إلى ورشة إصلاح السيارات لتنظيف السيارة وصيانتها بانتظام لتجنب تحول مكيف السيارة إلى مصدر لتلوث الهواء في مقصورة السيارة.

car air condioner DC16

3. وضع الدوران: أفضل تأثير تبريد وأكثر كفاءة في استهلاك الوقود

بينما يوفر تكييف هواء السيارة بيئة مريحة للمقصورة ، فإنه يزيد أيضًا من استهلاك وقود السيارة&# 39 ؛ s. يقوم العديد من مالكي السيارات بتشغيل مكيف هواء السيارة إلى أقصى سرعة بمجرد دخولهم السيارة ، وهو الأكثر استهلاكًا للوقود. الطريقة الصحيحة هي فتح نوافذ السيارة بالكامل أولاً ، والسماح للهواء المنتشر بإخراج الهواء الساخن من السيارة ، وإغلاق النوافذ عندما تكون درجة الحرارة في السيارة مماثلة للخارج ، ثم تشغيل الهواء مكيف الهواء ، وضبط مكيف الهواء على الترس الدائر ، بحيث يكون تأثير التبريد هو الأفضل والأكثر كفاءة في استهلاك الوقود.

أخيرًا ، تذكر شركة Beijing Nanfeng جميع مالكي السيارات أنه قبل الوصول إلى الوجهة ، يمكنك إيقاف تشغيل مكيف الهواء مسبقًا. لن يؤدي ذلك إلى توفير الوقود فحسب ، بل يمكن أن يؤدي ارتفاع درجة الحرارة في أنبوب مكيف الهواء أيضًا إلى تجنب تراكم المياه في الأنبوب وجعل البكتيريا الموجودة في الأنبوب ليس لديها مجال للبقاء. يحافظ على بيئة الهواء داخل السيارة.