يتم تركيب سخان وقوف السيارات الضارة للسيارات والناس

- Sep 30, 2020-

هل تركيب سخان وقوف السيارات ضار للسيارات والناس؟

في الآونة الأخيرة ، كثير من الناس قلقون جدا حول هذا السؤال ، لذلك سوف نقول لكم بالتفصيل ما هي الإجابة على هذا السؤال:


سخان وقوف السيارات هو جهاز تدفئة على متن الطائرة، والتي يمكن أن تسخّن السيارة وتوفر بيئة دافئة ومريحة للسائقين والركاب. تركيب سخانات وقوف السيارات المؤهلين لن يضر السيارة أو الشعب.

application

في فصل الشتاء البارد، يصعب تشغيل السيارة، ويمكن أن يسبب بدء درجة الحرارة المنخفضة ضررًا كبيرًا للمحرك. استخدام سخان وقوف السيارات لسخين السيارة لا يحل مشكلة بدء صعبة للسيارة فحسب ، بل يقلل أيضا من الأضرار التي لحقت بالمحرك بسبب انخفاض درجة الحرارة بدءا ؛ يمكن أن تُبقي سخانات وقوف السيارات الكهربائية للطاقة على البطارية دافئة، وتتجنب تلف حزمة البطارية بسبب انخفاض درجة الحرارة، وتحسين عمر الخدمة وأداء البطارية.


في فصل الشتاء، وخاصة في الطقس الممطر والثلجي، الضباب وثلج نوافذ السيارات غالبا ما يحدث. يستغرق وقتاً لتنظيف دون سخان وقوف السيارات. يستغرق وقتا طويلا لتحمل البرد عند الجلوس في السيارة. يمكن التحكم في سخان وقوف السيارات عن بعد. تشغيله، defrosts و defogs مقدما، ويمكنك أن تشعر بالدفء في السيارة.

 

وبطبيعة الحال، فإن الفرضية هي أن سخان وقوف السيارات يجب أن تكون مثبتة وتستخدم بشكل صحيح. منذ سخان وقوف السيارات يستخدم الوقود كوقود، سيتم توليد غاز العادم. وهذا يتطلب تركيب معقول من أنابيب العادم الدخان أثناء التثبيت. يجب تركيب أنابيب العادم خارج السيارة ويميل إلى الأسفل.