هل تركيب سخان لوقوف السيارات ضار بالسيارات والناس؟

- Nov 12, 2020-

هل تركيب السخان لوقوف السيارات ضار بالسيارات والناس

يسيء فهم الكثير من المستهلكين حول سخان الوقوف ، معتقدين أن سخان الوقوف سوف يسبب ضررًا للسيارة ، بما في ذلك جسم الإنسان ، لكن هذا ليس هو الحال. سخان وقوف السيارات عبارة عن جهاز تدفئة على متن السيارة ، يمكنه تسخين السيارة مسبقًا وتوفير بيئة دافئة للسائقين والركاب. لن يؤدي تركيب سخانات وقوف السيارات المؤهلة إلى الإضرار بالسيارة أو الأشخاص.


في الشتاء البارد ، يصعب بدء تشغيل السيارة ، ويمكن أن يتسبب بدء التشغيل في درجات حرارة منخفضة في إلحاق ضرر كبير بالمحرك. لا يؤدي استخدام سخان الانتظار للتسخين المسبق للسيارة إلى حل مشكلة بدء تشغيل السيارة الصعب فحسب ، بل يقلل أيضًا من الأضرار التي تلحق بالمحرك بسبب بدء التشغيل في درجات حرارة منخفضة ؛ يمكن لسخان الانتظار للسيارات الكهربائية التي تعمل بالطاقة أن يحافظ على البطارية دافئة ، وتجنب تلف حزمة البطارية الناتج عن بدء درجة الحرارة المنخفضة ، وتحسين عمر الخدمة وأداء البطارية.

water parking heater.png

في فصل الشتاء ، خاصةً في الطقس الممطر والثلجي ، غالبًا ما يحدث الضباب والجليد على نوافذ السيارات. يستغرق التنظيف بدون سخان وقوف السيارات وقتًا. يستغرق تحمل البرد وقتًا طويلاً عند الجلوس في السيارة. يمكن التحكم في سخان الوقوف عن بعد. يعمل ، يذوب ويزيل الضباب مقدمًا ، ويمكنك أن تشعر بالدفء في السيارة.


بالطبع ، الفرضية هي أن سخان وقوف السيارات مثبت ويستخدم بشكل صحيح. نظرًا لأن سخان الانتظار يعمل بالوقود ، فسيتم توليد غاز العادم. يتطلب هذا تركيبًا معقولًا لأنابيب عادم الدخان أثناء التثبيت. يجب تركيب مواسير العادم خارج السيارة وتميل لأسفل.


يعتمد سخان وقوف Nanfeng على تكنولوجيا تصنيع من الدرجة الأولى ومواد عالية الجودة لتوفر لك سخان انتظار ممتاز