سوء الفهم في استخدام مكيفات السيارات

- Aug 11, 2020-

1. بدوره على مكيف الهواء مباشرة بعد الحصول على السيارة

نحن نعلم أنه بعد تعرض السيارة للشمس، تكون درجة الحرارة الداخلية مرتفعة لدرجة أن الناس لا يستطيعون تحملها بمجرد أن يجلسوا فيها. لذلك، اعتاد الكثير من الناس على تشغيل مكيف هواء السيارة بمجرد الحصول على السيارة من أجل خفض درجة الحرارة في السيارة في أقرب وقت ممكن. في الواقع، هذا خطأ. يجب علينا أولا فتح الباب لتهوية الهواء، ثم تشغيل المروحة بعد بدء السيارة، ومن ثم تشغيل مكيف الهواء بعد حوالي 3 إلى 5 دقائق.

2. الحلقة الداخلية يفتح إلى النهاية

كما يعلم الجميع، تأثير التبريد الداخلي للتداول جيد، وهو موفر للوقود للغاية، مما يجعل العديد من أصحاب السيارات يستخدمون فقط نظام التكييف الداخلي للتداول. في الواقع، هذا خطأ. استخدام على المدى الطويل من نظام تكييف الهواء الداخلية الدورة الدموية يسبب الهواء في السيارة إلى الحصول على أسوأ وأسوأ, وسوف ينخفض أيضا محتوى الأكسجين في السيارة, مما سيسبب ضررا على الجهاز التنفسي الركاب. لذلك، يجب استخدام مكيفات السيارات بالتناوب داخل وخارج.

3. تهب الرياح الباردة مباشرة على الوجه

في الصيف الحار، وكثير من الناس، من أجل أن تكون الجشع للبرد، والهواء تكييف الرياح الباردة تهب مباشرة على وجوههم بعد الحصول على السيارة. هذا في الواقع خاطئ جدا. يمكن أن تسبب الرياح الباردة الكثير من التهيج الشديد لأعصاب الوجه وقد تسبب شلل الوجه. لذلك، عندما نستخدم مكيف هواء السيارة، يجب علينا تجنب الرياح الباردة تهب مباشرة على الجسم، وينبغي أن لا يتم تشغيل درجة حرارة مكيف الهواء على منخفضة جدا.

car air conditioner F200

4. بدوره على مكيف الهواء والنوم في السيارة

يتم تشغيل مكيف الهواء ويتم إغلاق النوافذ بإحكام. في هذه الحالة، النوم في السيارة أمر خطير بشكل خاص. الهواء لا يمكن أن تعمم داخل وخارج السيارة. إذا كان أول أكسيد الكربون تفريغها من المحرك يتدفق في السيارة، وسوف يكون بسهولة تسمم الناس وحتى الموت.

5. لا إيقاف مكيف الهواء بعد إيقاف

من أجل الحفاظ على الهواء في السيارة باردة، العديد من أصحاب السيارات لا إيقاف مكيف الهواء بعد إيقاف تشغيل المحرك. وهذا سوف يسبب ضررا كبيرا للسيارة، وجعل المبخر رطبة، وتسبب السموم البقاء على قيد الحياة وتتكاثر في مكيف الهواء، ويسبب رائحة مكيف الهواء. يجب أن نطفئ مكيف الهواء في غضون 6-7 دقائق قبل إيقاف تشغيل السيارة.

6. منفذ الهواء هو على التوالي إلى أسفل

وفقا لمبدأ غرق الهواء البارد وارتفاع الهواء الساخن، إذا كان منفذ الهواء من مكيف الهواء يحتفظ إلى أسفل، والهواء الساخن والبارد في السيارة لن تعمم، مما سيجعل السيارة أكثر سخونة. من المستحسن أن يكون منفذ الهواء الذي يواجه بشكل صحيح صعودا، ويمكن تبريد المهارات بسرعة، والتي يمكن أيضا أن تجعل الناس يشعرون بمزيد من الراحة وقتل عصفورين بحجر واحد.

car air conditioner F200

7. الحد الأدنى لحجم الهواء من مكيف الهواء

أثناء استخدام مكيف الهواء ، لا مفر من استنشاق بعض الأوساخ والغبار ، وستصبح سامة بمرور الوقت. إذا كان حجم الهواء صغيرًا جدًا ، فمن الصعب تفجير الأوساخ والغبار في مكيف الهواء. لذلك، عندما نستخدم مكيف الهواء، يمكننا ضبط مكيف الهواء إلى أقصى العتاد على فترات منتظمة والحفاظ عليه لمدة 10 دقائق لمنع الغبار من تراكم في مكيف الهواء.

8. لا تنظيف لفترة طويلة

يتم تنظيف مكيفات هواء العديد من الناس مرة واحدة فقط لفترة طويلة ، وبعض حتى تضطر إلى الانتظار حتى مكيف الهواء القذرة. هذا سيء جداً لجسم الإنسان إذا لم تتمكن البكتيريا التي تنمو في مكيف الهواء من إزالتها في الوقت المناسب ، فإنها ستدخل جسم الإنسان مع رياح مكيف الهواء وتسبب التهابات الجهاز التنفسي. وإذا لم يتم تنظيفها لفترة طويلة، فإن تأثير تكييف الهواء ينخفض أيضا. من المستحسن تنظيف مكيف الهواء بانتظام للقضاء على مخاطر السلامة المحتملة.