سخان الهواء المتنقل NF يجعل تخييمك لم يعد باردًا

- Sep 29, 2020-

عند الخروج للتخييم في الشتاء ، فإن الدفء هو أهم شيء يجب الانتباه إليه. كثير من الناس لديهم خيمة واحدة فقط في الهواء الطلق. تستخدم كيس النوم كإجراء للتدفئة في الليل وأثناء الراحة. ثم نحن في مثل هذه الحالات. ما الذي يجب أن ننتبه إليه؟

في فصل الشتاء ، أول ما يجب الانتباه إليه عند إقامة خيمة هو المعالجة الداخلية المقاومة للرطوبة. بشكل عام في الليل ، يؤدي اختلاف درجة الحرارة بين الداخل والخارج إلى وجود الماء داخل الخيمة. بالطبع ، لا توجد طريقة لتجنب مثل هذا الموقف ، لذلك يمكننا فقط محاولة تجنب تراكم الماء وتبليل كيس النوم أو الملابس. هذا يحتاج إلى الاهتمام. وعند إقامة خيمة ، فإن الحيلة التي نحتاج إلى الانتباه إليها هي أننا بحاجة إلى الانتباه إلى تخطيط خيمتنا والمكان الذي نختاره عند الإعداد ، فمن الأفضل ألا تكون عاصفًا. يمكننا وضع المزيد من الحصائر الدافئة على السطح الخارجي للخيمة ، على سبيل المثال ، إضافة بعض الفروع على الجزء العلوي من الخيمة ، ويمكن أن يلعب العشب الذاب دورًا في الحفاظ على الدفء.


application 3.png


application 7.png


لذلك عندما نبقي الخيمة دافئة ، يمكننا أن نبذل قصارى جهدنا لاستخدام بعض التدابير الأكثر فائدة. عادة ما نبني الخيمة مباشرة ، لكن يمكننا أيضًا اختيار تقنيات أخرى للبناء. يمكننا وضع بعض الأشياء على الخيمة أو تحتها مسبقًا ، ويمكننا أيضًا نصب خيمة في السياج. يمكنك أيضًا استخدام بعض الفروع والعشب الميت وما إلى ذلك للمساعدة في بناء الخيمة بمساعدة السياج المحيط بالخيمة والذي يمكنه مقاومة البرد بشكل أفضل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حمل سخان خاص محمول للخيمة ، وتثبيته خارج الخيمة ، وإرسال الحرارة باستمرار إلى الخيمة ، والتي لا تقوم فقط بتسخين الخيمة ، ولكنها لا تشغل المساحة في الخيمة ، وهي في الحقيقة عصفورين بحجر واحد.


portable tent air heater



portable tent air heater



اضغط على الصورة لعرض التفاصيل