بعض المعرفة عن مكيفات السيارات

- Aug 13, 2020-

بعض المعرفة عن مكيفات السيارات

تم اختراع مكيف السيارة من قبل شركة Pard الأمريكية في عام 1938. وكان سعر السيارة مشابهًا لسعر السيارة. يمكن لمعظم الناس شراء سيارة ولكنهم لا يستطيعون تحمل تكلفة مكيف الهواء. لكن مكيف الهواء الآن هو مجرد معدات قياسية في السيارة ، ولا يمكن فصله عن الطقس الحار أو البارد. فكيف يمكننا استخدام مكيفات الهواء بشكل معقول أكثر؟


بعد الوقوف لفترة طويلة أو التعرض لأشعة الشمس بالنسبة لسيارة متوقفة لفترة طويلة ، سيتعكر الهواء داخل السيارة المغلقة ، ولا تزال السيارة الجديدة تحتوي على غازات ضارة. لذلك يوصى بفتح النافذة وتشغيل الدوران الخارجي قبل مغادرة السيارة ونفخ كل الهواء الموجود في السيارة ثم إغلاق النافذة وتشغيل المكيف لتشغيل الدوران الداخلي.


هذا ينطبق بشكل خاص على السيارة بعد التعرض لأشعة الشمس. عندما تكون درجة الحرارة في السيارة مرتفعة ، يتم تشغيل مكيف الهواء عند ركوب السيارة ، وتنخفض درجة الحرارة ببطء شديد ، لأن التكييف يبرد الهواء الساخن بسرعة أقل بكثير مما يهب بعيدًا. لذلك ، يجب تفريغ الهواء العنيف قبل تشغيل التكييف ، مما يوفر الوقت والوقود. بالمناسبة ، سأعلمك حيلة للتنفس في السيارة: فقط افتح باب ونافذة السائق المساعد ، ثم افتح وأغلق باب السائق الرئيسي عدة مرات ، ويمكنك التنفس في السيارة مرة واحدة في حوالي 10 ثوانٍ.


استخدم مفتاح التبريد بشكل صحيح عند تشغيل جهاز تبريد السيارة&، سيتم توليد الرطوبة. إلى جانب البيئة القاسية لحجرة المحرك ، سينتج مكيف الهواء روائح متعفنة وحامضة بمرور الوقت. لذلك تذكر إيقاف تشغيل مكيف الهواء مسبقًا قبل إطفاء الشعلة ، ثم زيادة حجم الهواء. في نفس الوقت ، افتح الدوران الخارجي للتشغيل لبضع دقائق ، وجفف صندوق المبخر وفلتر مكيف الهواء. لا توجد رطوبة في الأنبوب ، ولن تنتج أي رائحة غريبة. . بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم إيقاف تشغيل مكيف الهواء بعد إطفاء الشعلة ،