السيارات السيارات مكيف الهواء إصلاح الانقلابات

- Aug 12, 2020-

1. بدوره على مكيف الهواء بعد قوة كافية

أكبر الفرق بين نظام تكييف الهواء في السيارة ونظام تكييف الهواء المنزلي هو أن مصدر الطاقة مختلف. مصدر قوة تكييف هواء السيارة يأتي من نظام المحرك. حتى لو كان الصيف الحارقة، فمن المستحيل تماما لبدء السيارة وتشغيل مكيف الهواء على الفور. هذه العملية ليس فقط الأضرار المحرك وضاغط تكييف الهواء، ولكن أيضا لا تجلب التبريد السريع في السيارة.

الطريقة الصحيحة حقاً هي فتح الباب لتهوية السيارة التي تعرضت لأشعة الشمس، ومن ثم خفض النافذة. بعد أن تبدد الهواء الساخن، بدء تشغيل المحرك ومحرك الأقراص لفترة من الوقت قبل تشغيل مكيف الهواء.

car air conditioner C200/F200


2. اختيار عناصر عالية الجودة وموثوق بها تصفية تكييف الهواء

من أجل توفير المال، السائقين القديمة دائما أخرج عنصر تصفية تكييف الهواء لتفجير الغبار ومن ثم استخدامه. في السنوات الأخيرة، تم إيلاء الاهتمام لمشكلة نوعية الهواء، والجميع لم يعد الغموض في اختيار عنصر مرشح تكييف الهواء.

عنصر مرشح تكييف الهواء هو خط الدفاع الأول للهواء الخارجي لدخول السيارة. ويمكن أن تصفية الغبار والجسيمات الكبيرة بشكل فعال. وفي المناطق ذات نوعية الهواء الرديئة، يكون الوقت اللازم لاستبدال عنصر مرشح تكييف الهواء أقصر، ويجب اختيار مواد عالية الجودة. من. على سبيل المثال، يمكنك تصفية مستوى PM2.5 وإضافة المكونات المضادة للبكتيريا لبناء الطبقة الأولى من الحماية.

car air conditioner C300/F300

3. لا تقع في التفتيش الصيانة الروتينية

إذا كنت تريد سيارة لمرافقتك لفترة طويلة والحد من احتمال الفشل، الصيانة الروتينية والتفتيش هي المفتاح، ونظام تكييف الهواء سيكون دائماً قدرة التبريد غير كافية. في هذا الوقت، تحتاج إلى الذهاب إلى متجر 4S لإجراء تفتيش شامل لنظام السيارة قبل وصول الصيف كل عام، واستبدال بشكل مناسب المبردات مثل 134a لضمان التشغيل الطبيعي لنظام تكييف الهواء في السيارة.

بشكل عام، سواء كنت سائق من ذوي الخبرة أو سائق جديد، إذا كنت تريد صيف بارد، تذكر هذه النقاط الثلاث لضمان أن مكيف سيارتك سوف تخدم لكم العمل الشاق.