ماذا تفعل إذا كان سخان السيارة غير ساخن في الشتاء

- Oct 19, 2020-

ماذا تفعل إذا كان سخان السيارة غير ساخن في الشتاء


لا غنى عن سخانات السيارات في فصل الشتاء. بمجرد وجود مشكلة في سخانات السيارة ، سيكون الجو باردًا جدًا في السيارة ، مما يؤدي إلى تجميد اليدين والقدمين. تخيل لو كانت سيارة خاصة ، فإن درجة الحرارة في السيارة أعلى بقليل من الخارج ، وسيكون الركاب في السيارة باردين للغاية. في بعض الأحيان ، سيجد مالك السيارة أن سخان السيارة على ما يرام ، لكنه لا يصبح ساخنًا دون وعي. ماذا تفعل إذا كان سخان السيارة غير ساخن؟ فيما يلي تحليل موجز لسبب عدم سخونة سخان السيارة.


بادئ ذي بدء ، الملحقات الرئيسية التي تؤثر على سخان السيارة هي التالية: المنفاخ ، مستشعر درجة الحرارة في السيارة ، محرك رفرف بتحويل الهواء البارد والساخن ، تلف منظم الحرارة ، وانسداد خزان ماء السخان الصغير. عندما تجد أن السخان ليس ساخنًا ، تحقق من المنفاخ أولاً لمعرفة ما إذا كانت هناك رياح في المنفاخ. إذا كان المنفاخ عاصفًا ، فتحقق من مستشعر درجة الحرارة في السيارة. بمجرد كسر هذا ، فإنه مزعج للغاية. يجب تفكيك وحدة التحكم المركزية بالكامل. كما أن تكلفة الصيانة كبيرة جدًا والوقت طويل نسبيًا. إذا لم تكن هناك مشكلة في عمليات الفحص الثلاثة المذكورة أعلاه ، فابدأ في فحص منظم الحرارة ، الذي يجب تفكيكه للفحص. إذا تمت إزالة منظم الحرارة للفحص ، فلا توجد مشكلة ، أي آخر خزان ماء تسخين صغير ، قم بإزالة أنبوب مدخل المياه ، وتحقق مما إذا كان هناك مقياس على الجدار الداخلي للفم ، وقم بتوصيل أنبوب ماء الصنبور للتحقق انتاج المياه. إذا لم يكن تدفق المياه سلسًا ، فعادةً ما يكون التنظيف غير مكتمل لأنبوب التبريد أثناء الصيانة الصيفية.

هذا يدل على أن الصيانة المعتادة للسيارة مهمة للغاية ، خاصة في الشتاء البارد. إذا كانت هناك مشكلة في سخان السيارة ، فأنت بحاجة إلى شجاعة البرد لإصلاحه ، مما سيجلب لك الكثير من الإزعاج.