مع سخان وقوف السيارات، نقول وداعا للبرد

- Sep 01, 2020-

يستخدم سخان وقوف السيارات تداول المياه لتسخين المحرك والداخلية من الكابينة عن طريق حرق وقود السيارة، ويحل مشكلة صقيع على النوافذ. في بيئة باردة شديدة، يمكن تسخين المقصورة إلى 20 درجة، مما يعني أن ليس فقط درجة الحرارة في المقصورة مريحة، ولكن يتم أيضا تسخين محرك السيارة. يمكن حل التآكل غير الطبيعي واستهلاك الوقود والضرر البيئي الناجم عن بدء التشغيل البارد للمحرك إلى أقصى حد ، ويتم أيضًا التخلص من مشكلة عدم وجود مرآب. عند وقوف السيارات والانتظار، إيقاف تشغيل المحرك وتشغيل سخان وقوف السيارات للحفاظ على درجة الحرارة في السيارة.

1. حماية المحرك وتقليل الضرر

المحرك هو المكون الأساسي للسيارة، مما يؤثر بشكل مباشر على أداء السيارة. في شمالنا، بدء تشغيل سيارة في ناقص 20 درجة مئوية سوف يسبب ضررا كبيرا للمحرك. ومع ذلك، يمكن التسخين المسبق في وقت مبكر تقليل الضرر الناجم عن بداية الباردة للمحرك. وفقا للبيانات، في ظل ظروف 40 درجة مئوية و 80 درجة مئوية، فإن الأولى هي 5 أضعاف ما هو عليه في الثانية!

2kw 12/24v air parking heater

2kw 12/24v الهواء سخان وقوف السيارات


2. حقا توفير المال

العديد من أصحاب السيارات يشعرون أن وجود مساحة جيدة لوقوف السيارات هو أكثر صعوبة من شراء منزل، ناهيك عن مرآب. مرآب لتأجير السيارات؟ من الصعب جدا! شراء مرآب؟ مكلفة وصعبة! معظم مواقف السيارات يمكن تسخين درجة حرارة المياه السيارة لمدة نصف ساعة لتصل إلى حوالي 70 درجة مئوية. من منظور فقدان التكلفة، سخان وقوف السيارات يستهلك استهلاك الوقود منخفضة، والسيارة يحتاج فقط حوالي 0.1 لتر من البنزين أو الديزل للتدفئة.

3. حماية البيئة، وتوفير الطاقة والصحة

يتطلب بدء تشغيل المحرك البارد خليطًا أكثر ثراءً، مما يؤدي إلى ارتفاع استهلاك الوقود. وفي الوقت نفسه، يحتاج المحول الحفاز ثلاثية الاتجاه أيضا إلى تسخينها قبل أن تتمكن من العمل. كما يتطلب غاز العادم أكثر سخونة للوصول إلى درجة الحرارة اللازمة للتشغيل. لذلك، ما يصل إلى 80٪ من انبعاثات الهيدروكربون تحدث في غضون دقيقتين بعد بدء تشغيل المحرك. السيارة تبدأ بسرعة بعد الاحماء، ويمكن تخفيض انبعاثات أول أكسيد الكربون والهيدروكربونات وغيرها من المركبات بنحو 50٪!

2kw 12/24v air parking heater

2kw 12/24v الهواء سخان وقوف السيارات


4. توفير الوقت وتكون أكثر راحة

يتم التحكم عموما سخان وقوف السيارات عن بعد عن طريق رسالة نصية الهاتف المحمول أو APP، ويمكن أن يستيقظ محرك النوم فقط حوالي نصف ساعة مقدما. ليست هناك حاجة للذهاب إلى السيارة للاحماء في صباح الشتاء البارد، وليس هناك حاجة للقلق حول أفراد الأسرة الحصول على المجمدة في السيارة خلال العطلات.

5. أكثر أمانا على الطريق

في الطقس البارد، عندما تكون درجة الحرارة داخل السيارة منخفضة، والنوافذ هي الأكثر عرضة للصقيع والجليد، مما يعوق خط الأفق والأكثر احتمالا للتسبب في حوادث المرور. يمكن للتسخين قبل السيارة بدء تشغيل الهواء الدافئ بسرعة. عندما ترتفع درجة الحرارة داخل السيارة، يمكن للصقيع السيارة أيضا تذوب بسرعة الجافة، رؤية أكثر وضوحا والقيادة أكثر أمانا.